الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

04 نوفمبر 2015
الأربعاء 09:51 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

حملات لإزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في بسوهاج

حملات لإزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في بسوهاج
حملات لإزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في بسوهاج
img

قامت الوحدات المحلية بازالت 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمراكز جهينة وسوهاج وجرجا حيث تواصلت بمحافظة سوهاج الحملات اليومية، الأربعاء، لإزالة كافة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

وقال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج- في تصريح صحفي- إن حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية نفذتها اليوم مديرية أمن سوهاج بالتعاون مع إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة.

وأضاف أن الإزالات شملت 24 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمركز جهينة، و10 حالات بمركز سوهاج، و6 حالات بمركز جرجا، لافتا إلى إصداره تعليمات مشددة بضرورة المتابعة المستمرة لإزالة أي تعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة فور وقوعها وقبل تطورها من أجل القضاء على هذة الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظة.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات