الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

04 نوفمبر 2015
الأربعاء 10:10 مساءً تحقيق :: محرر الضحايا نيوز

بسبب علاقة غير شرعية بينها وبين شقيق زوجها تقتل حماتها وزوجها

بسبب علاقة غير شرعية بينها وبين شقيق زوجها تقتل حماتها وزوجها
بسبب علاقة غير شرعية بينها وبين شقيق زوجها تقتل حماتها وزوجها
img

ترجع أحداث القضية إلى شهر فبراير من العام الماضي عندما تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، بلاغا بمقتل سعاد. ع 65 سنة ربة منزل من مركز أخميم والعثور عليها جثة هامدة داخل مسكنها، إثر تعرضها للضرب على رأسها.

وكشفت تحريات العقيد أحمد الراوي، رئيس فرع بحث الشرق، والمقدم على الصغير، رئيس مباحث مركز أخميم، بإشراف العميدين خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبدالمنعم، رئيس فرع الأمن العام، أن وراء الجريمة زوجة نجل المجنى عليها «صبر الجمال. م- 30 سنة» حيث انهالت على رأسها ضربا بشومة أثناء نومها بسبب خلافات بينهما وفرت هاربة

كما كشفت التحريات أن المتهمة تربطها علاقة غير شرعية بشقيق زوجها المحبوس فـي قضية تبديد لمدة 6 شهور وأنها وراء مقتل زوجها المبلغ باختفائه منذ فترة لرغبتها في الزواج من شقيقه عقب الإفراج عنه، وتم ضبط المتهمة واعترفت بجريمتي قتل زوجها وحماتها لرغبتها في الزواج من شقيق زوجها، وأمرت النيابة العامة بحبسها وإحالتها إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم بإحالتها إلى فضيلة المفتي

حيث قضت محكمة جنايات سوهاج،  بإحالة أوراق سيدة من مركز أخميم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها بعد إدانتها بقتل زوجها وحماتها لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع شقيق زوجها ورغبتها في الزواج منه، وحددت جلسة 3 فبراير القادم للنطق بالحكم على المتهمة.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات