الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

09 نوفمبر 2015
الاثنين 09:08 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

11 قتيلآ و24 مصابآ فى حادث انهيار منزلين بالفيوم

11 قتيلآ و24 مصابآ فى حادث انهيار منزلين بالفيوم
انهيار منازل على اشخاص - ارشيفية
img

 تلقى اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم

صباح أمس الأحد ، إخطارا بانهيار منزلين بحى الصوفى بمدينة الفيوم، إثر قيام صاحب قطعة أرض فضاء تفصل بين المنزلين بالحفر باستخدام لودر لعمق كبير مما تسبب فى انهيار المنزلين. وانتقلت قوات الإنقاذ والحماية المدنية واستعان المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بقوات إنقاذ من القوات المسلحة وما زالت عمليات رفع الأنقاض وانتشال الضحايا والمصابين مستمرة حتى الآن.

وقال الدكتور سامح محمد السيد، مدير إسعاف الفيوم، ارتفاع أعداد ضحايا حادث انهيار منزلين بمنطقة باب الوداع بحى الصوفى بمدينة الفيوم إلى 11 ضحية، ووصل عدد المصابين إلى 24 مصابا، تم نقل 16 بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام، وأسعف الأهالى 2 بالإضافة إلى إسعاف 5 حالات فى موقع الحدث.

وتشمل قائمة المتوفين: أحمد كمال أحمد على 40 سنة، وسنية أحمد عبد الجواد 55 سنة، والسيد أحمد كمال 4 سنوات، وجيهان أحمد كمال 6 سنوات، وحسام حسن شعبان 25 سنة، وحياة عبد الخالق فرج 73 سنة، وخلود منتصر حسن 7 سنوات، وعبد الجواد شعبان 55 سنة، وعبد الرحمن أحمد كمال 12 سنة، وعمار منتصر حسن سنتين، وكمال أحمد كمال 10 سنوات.

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات