الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

10 نوفمبر 2015
الثلاثاء 05:21 مساءً كتب :: سيد داود

حبس مقتحمي شقة محام بالأزبكية

حبس مقتحمي شقة محام بالأزبكية
مدير أمن القاهرة
img

قررت نيابة الأزبكية، حبس 3 متهمين باقتحام شقة المحامي مينا ن 33 سنة بمنطقة الأزبكية 4 أيام على ذمة التحقيقات. اذ تقدم المحامي المذكور ببلاغ لقسم شرطة الازبكية، يفيد أنه أثناء تواجده بمفرده بمسكن فوجئ بشخصين مجهولين قاما بدفعه والتعدى عليه بسلاح أبيض محدثان ما به من إصابات واستوليا على هاتفه المحمول كرها عنه وفرا هاربين، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة

قامت فرق البحث بعمل تحريات موسعة لكشف ملابسات الواقعة فتلبن لها ان “أ. ن” 46 سنة سائق والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما قضية خيانة أمانة، ونجل شقيقته “ف. ن” 21 سنة عامل، وصديقه “أ. ج” 21 سنة عامل. وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضاف الأول بأنه نظراً لتسبب المجنى عليه فى طرده من العمل كسائق فخطط للانتقام منه، فاستعان بباقى المتهمين وتوجهوا لمسكن المجنى عليه وانتظرهما أسفل العقار بينما صعد المتهمان الثانى والثالث للشقة، وقاما بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض محدثان ما به من إصابات والاستيلاء على الهاتف المحمول ولاذوا بالفرار. وبمواجهة المتهمين الثانى والثالث أيدا ما سبق وتم بإرشاد المتهم الأول ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، وبإرشاد المتهم الثانى تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم بالحادث، وبعرضهما على المجنى عليه اتهمهما بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق. 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات