الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

13 نوفمبر 2015
الجمعة 08:59 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

القاتل يعترف: المخابرات وراء قتل ملكة الاغراء لأنها ضاجعت رؤساء أمريكيين

من وراء قتل مارلين مونرو؟؟

القاتل يعترف: المخابرات وراء قتل ملكة الاغراء لأنها ضاجعت رؤساء أمريكيين
من وراء قتل مارلين مونرو؟؟
img

اعترف نورمان هودجز، ضابط المخابرات الأمريكي، باغتياله النجمة العالمية مارلين مونرو، بأمر من إدارة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، لافتًا النظر إلى أنها لم تنتحر وكانت محبة للحياة.

وأضاف لموقع "زار رايفل بيرد"، اليوم الخميس، أنه نفذ 37 عملية اغتيال أخرى لصالح المخابرات الأمريكية خلال الفترة بين 1959-1972، موضحًا أن مارلين مونرو لم تمت بجرعة زائدة من الأدوية على الإطلاق، وأن المخابرات أرادت غلق القضية على هذا الشكل فقط تجنبًا لفضيحتها.

تصريحات هودجز، البالغ من العمر 78 عامًا كانت عند دخوله المستشفى، يوم الإثنين الماضي، وأضاف: "إنه عمل لدى المخابرات الأمريكية لأكثر من 41 عامًا، تولى خلالها المهام الأمنية عالية المستوى، وتم اختياره لتنفيذ مهام اغتيال الأفراد"، زاعمًا أنه كان مسئولًا عن تصفية العلماء والفنانين ممن يشكلون خطرًا على مصالح الولايات المتحدة".  وأوضح هودجز، أن مديره بالوكالة، ويدعى جيمي هايورث، أسند له مهمة اغتيال "مونرو" التي ربطتها علاقة غير سوية بالرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي، وغيره من الرؤساء "إذ أنها لم تضاجع كينيدي فقط، وإنما فيدل كاسترو أيضًا".

وأشار، إلى أنه على الرغم من أنه لم يقدم من قبل على قتل امرأة، فإنه كان عليه تنفيذ الأوامر لأن المخابرات كانت تخشى من أن تقوم مارلين مونرو بنقل معلومات لممثل دولة أخرى، بشأن دوائر الحكم الأمريكية، ولهذا كان لابد من اغتيالها.

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات