الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / قصة جريمة

13 نوفمبر 2015
الجمعة 09:20 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

لغز القبض علي عريس الإسكندرية

لغز القبض علي
محمد محمود محمود الجمل
img

اصدرت وزارة الداخلية فى بيان رسمى لها، إنه تم القبض على "بدر الدين محمد محمود محمود الجمل"، الذى يحمل اسميا حركيا "متولى" والذى تصدرت قصته مواقع التواصل الاجتماعى واهتم به رواد تويتر وفيس بوك مؤخراً، حيث فجرت الداخلية المفاجأة بالتأكيد أن العريس أحد أعضاء اللجان النوعية بجماعة الإخوان ومطلوب لدى جهات التحقيق.

وهو عضو لجنة العمليات النوعية بالإسكندرية، تنفيذاً لقرار النيابة بضبطه على ذمة اتهامه بإطلاق أعيرة نارية على نقطة شرطة العصافرة، والمشاركة فى العديد من العمليات الإرهابية، وأوضح مسئول المركز الإعلامى لوزارة الداخلية أن محضرا تحرر للمتهم وتمت إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

جاء بيان وزارة الداخلية بعد موجة من الغضب انتابت الجميع على مواقع التواصل الاجتماعى، وتباينت الروايات حول اختطاف العريس تارة والقبض عليه من قبل الشرطة تارة أخرى، وانطلق هاشتاج للمطالبة بالإفراج عن العريس بعد إصابة عروسه بالانهيار. كواليس الواقعة دارت أحداثها فى منطقة العجمى، حيث انتهت مراسم العرس وتجمع الأصدقاء لإلقاء كلمات الوداع على العريس قبل أن ينطلق بعروسه لقضاء شهر العسل، ووسط ضحكات وأفيهات الأصدقاء حضر بعض الأشخاص واقتادوا العريس داخل سيارة وتركوا به المكان، رافضين الإجابة عن أية أسئلة أو استفسارات من قبل أهل العريس وأصدقائه الذين توقعوا أن عصابة اختطفته.

بدورها، أصيبت العروس بحالة من الانهيار وسط بكاء لا يتوقف، وتم نقلها إلى المنزل رافضة أن تخلع فستان العُرس حتى يعود إليها عريسها، حيث لم تكن تدرى أن زوجها مطلوب القبض عليه لاتهامه فى إحدى القضايا، حيث كانت آخر تدوينة للعروس قبل زفافها "صباحى حلو وجميل وفرحة أنا عروس، الحمدلله". يذكر أن بدر الجمل من مواليد 19 سبتمبر 1988 تخرج فى كلية التجارة وتخصص أثناء دراسته فى التسويق الإلكترونى وكون شبكة علاقات كبيرة فى عمله الذى تميز فيه، وأصبح يدرس قواعده للمبتدئين وأصبح مدربا محترفا.

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات