الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

14 نوفمبر 2015
السبت 04:00 مساءً كتب :: نورهان سليمان

فشل محاولة إغتيال ممثل مصري خلال تصوير مسلسل تليفزيوني

المحاولة حدثت أثناء تصوير الجزء الثالث من ( شطرنج )

فشل محاولة إغتيال ممثل مصري خلال تصوير مسلسل تليفزيوني
الفنان نضال الشافعي
img

تعرض النجم نضال الشافعي لمحاوله اغتيال فاشله وذلك ضمن احداث الجزء الثالث من مسلسله  شطرنج والذي يقوم بتصويره حاليا ويجسد فيه شخصيه فتحى زيدان قائد المجموعه الاجراميه والتى احدثت جدلا واسعا في احداث الجزأين الاول والثاني وسيكون لها نقطه تحول كبيره في الجزء الثالث وسنجد تطور كبير في الأحداث ويتعرض فتحى زيدان لمحاوله اغتيال من قبل رجال مافيا كبيره ولكن تلك المحاوله تبوء بالفشل وتتوالي الأحداث لتكشف عن مفاجأت كبيره لن يفصح عنها نضال الشافعي الان ولكنه سيتركها مفاجآه للجمهور .

والجدير بالذكر ان نضال انتهى من التصوير في احدي الفيلات في السادس من اكتوبر وسيواصل التصوير بعد ذلك في أماكن متفرقة من القاهره - مسلسل شطرنج قصه وسيناريو وحوار حسام موسي وإخراج محمد حمدي وإنتاج محمد فوزي ويشارك نضال البطوله النجمه وفاء عامر وريم البارودي وميس حمدان ومادلين طبر وفيراس سعيد وعمرو مهدي وضياء عبد الخالق واحمد عبد الله محمود.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات