الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

15 نوفمبر 2015
الأحد 02:37 مساءً كتب :: السيد داود المطعني

سقوط 24 فتاة من فتيات الدعارة في قبضة مباحث الآداب بشرطة السياحة

سقوط 24 فتاة من فتيات الدعارة في قبضة مباحث الآداب بشرطة السياحة
فتيات التحريض علي ممارسة الدعارة
img

تمكنت مباحث الآداب بشرطة السياحة، من ضبط 74 قضية متنوعة داخل الملاهي الليلية والمنشآت السياحية خلال حملة ليلية داخل الملاهي الليلية والمنشآت السياحية

 وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد مصطفى شاهين مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار وإشراف اللواء علاء السباعي مدير المباحث، لتحقيق الانضباط والأمن داخل المنشآت السياحية، وتجاوز مواعيد السهر وضبط الجريمة بكافة صورها.

كان العقيد أحمد كشك رئيس مباحث الآداب بشرطة السياحة قد تلقي معلومات بوجود مخالفات مخلة بالآداب داخل المنشآت السياحية والفنادق.

 وانطلقت الحملة بقيادة المقدم وليد بدر,و المقدم جاسر الزينى والمقدم أحمد وربى والمقدم محمد صالح والرائد أحمد عز والرائدان أحمد نجم و محمد الجوهري رجال مباحث آداب السياحة.

وتمكنت من ضبط 74 قضية شملت 10 قضايا إدارة منشآت بدون ترخيص و 6 تقديم خمور بدون ترخيص و7 مدير منشأة بدون ترخيص، و 15 مخالفة للعاملين بدون شهادة صحية، فضلا عن تحرير قضيتين في مجال فض الأختام، وضبط 24 فتاة بتهمة التحريض على الفسق وممارسة الدعارة.

وبالعرض على العميد يحيى مرزوق، تحررت محاضر بتلك الوقائع وتم إحالتها للنيابات المختصة للتحقيق

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات