الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

15 نوفمبر 2015
الأحد 03:07 مساءً كتب :: السيد داود المطعني

القبض علي تاجر الأسلحة أثناء قضائه سهرة حمراء في مدينة نصر

القبض علي تاجر الأسلحة أثناء قضائه سهرة حمراء في مدينة نصر
القبض علي تاجر الأسلحة أثناء قضائه سهرة حمراء في مدينة نصر
img

حينما تساعد الأقدار رجال الشرطة للتمكن من ضبط المجرمين بمحض الصدفة , فيستغلها رجال الشرطة أحسن الاستغلال.

 

تمكن رجال المباحث من ضبط تاجر سلاح وذلك أثناء قضائه ليلة حمراء في احدي شقق مدينة نصر

 

 حيث لاحظ الأهالي المتهم و آخرين أثناء صعودهم شقة وبحوزتهم فتيات لقضاء سهرة حمراء وممارسة الرذيلة، إلا انه تمكن من الهرب من الأهالي.

 

 وتمكن رجال المباحث من ضبطه وتم العثور بحوزته علي الأسلحة والذخيرة.

 

كانت البداية أثناء مرور النقيب وائل رشاد معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان وبصحبته القوة المرافقة بمساكن التعاونيات، تبلغ له من الأهالي بتمكنهم من ضبط كلا من "أ إ م " 22 سنة عامل توصيل طلبات، وشقيقه " م إ م " 37 سنة، سائق، أثناء صعودهم لشقة مستأجرة لـ"محمد م ا" 37 سنة، عاطل، السابق اتهامه في 8 قضايا أخرهم 1191 لسنة 2013م إداري الوايلى "حريق عمد"، بسبب تواجد فتاتين صحبة مستأجر الشقة وآخر لممارسة الأعمال المنافية للآداب . ومن خلال الفحص قام مستأجر الشقة بالفرار وبصحبته أخر وفتاتين بالسيارة رقم " م ص ب 953 " ماركة BMW " ملكه " ، وفي وقت لاحق تبلغ للقسم من شرطة النجدة بالعثور على السيارة عقب اصطدامها بالرصيف بشارع السكة البيضاء وفرار مستقليها ، وعلى الفور انتقل الضابط وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على سلاح ناري بندقية آلي " غير مبلغ بسرقتها " و 5 خزينة تحوى 60 طلقة . وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى تواجد المتهم بشقة ملكه في مدينة نصر، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه وبصحبته "خ ن م" 29 سنة، ربة منزل، وعثر بداخل الشقة على بندقية إلى "غير مبلغ بسرقتها" و 20 طلقة من ذات العيار، وبندقية خرطوش "غير مبلغ بسرقتها" و 19 طلقة، وجهاز كشف عن الآثار. وبمواجهته اعترف بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار وأقر بأنه كان متواجد صحبة الفتاة المضبوطة بصحبته بالشقة محل البلاغ وبصحبتهما "م ي" و "ن ع" جارى ضبطهن بقصد ممارسة الرذيلة، وأنه فر هاربا خوفا من ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3818 لسنة 2015م إداري القسم.

 

وتم أحالتهم إلي النيابة التي تولت التحقيق.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات