الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

19 نوفمبر 2015
الخميس 10:42 مساءً كتب :: صباح الرفاعي

لأول مرة في الجامعات المصرية دراسات ماجيستير دولية في اللسانيات الحاسوبية بجامعة الاسكندرية

لأول مرة في الجامعات المصرية دراسات  ماجيستير دولية في اللسانيات الحاسوبية بجامعة الاسكندرية
جامعة الاسكندرية
img
وافق المجلس الأعلى للجامعات على إنشاء برنامج الماجستير الدولية فى اللسانيات الحاسوبية بكلية الآداب جامعة الاسكندرية كبرنامج جديد بين كلية الآداب ومؤسسة لغة الشبكات العالمية الرقمية بجنيف ، كما اعتمد مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة الاسكندرية فى اجتماعه أمس برئاسة الدكتور صديق عبد السلام نائب رئيس الجامعة بروتوكول التعاون المشترك بين كلية الهندسة جامعة الاسكندرية ومؤسسة مصر الخير والمركز المصرى لدعم المنظمات الأهلية ويهدف إلى تصميم مقررات دراسية للصف الدراسى الثالث لقسم البتروكيماويات بالمدرسة الفنية الصناعية المتقدمة بمحافظة السويس  وذلك من خلال الوحدة الخاصة بهندسة الانتاج بكلية الهندسة .
 واعتمد المجلس ملحق مذكرة التفاهم بين جامعتى الاسكندرية ومادراس الهندية لمد مشروع الشبكة الافريقية للتعليم عن بعد وتوفر جامعة مادراس من خلاله فرص التعليم عن بعد بالمشاركة مع جامعة الاسكندرية من خلال بث برامج دراسات عليا ( ماجستير ـ دبلومات ) لدول أفريقيا بما فيها مصر واعتمد المجلس مذكرة التفاهم بين كلية السياحة والفنادق جامعة الاسكندرية والمعهد التكنولوجى التعليمى بأثينا ـ اليونان ، ويهدف الى تبادل أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب والتعاون فى عمل مشروعات بحثية واعداد برامج ودرجات علمية مشتركة .
 كما اعتمد المجلس بروتوكول التعاون بين المعهد العالى للفنون المسرحية بدولة الكويت وكلية الآداب جامعة الاسكندرية ( قسم الدراسات المسرحية ) ويهدف إلى تطوير العلاقات فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات