الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بلاد برة

19 نوفمبر 2015
الخميس 10:57 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

صاحبة أول عملية انتحارية فى فرنسا مهربة مخدرات إنتحرت بحزام ناسف

صاحبة أول عملية انتحارية فى فرنسا.. مهربة مخدرات إنتحرت بحزام ناسف!
صورة من موقع سكاى نيوز تعود الى المرأة التى فجرت نفسها بالامس فى باريس
img

تعد عملية المداهمة التي نفذتها الشرطة الفرنسية في ضاحية سان دوني، الحدث الأبرز بعد الهجمات الإرهابية في باريس بعدفجير أول امرأة لنفسها علي الأراضي الفرنسية.



وكشف موقع سكاي نيوز عن تفاصيل تلم المرأة الا ان بعض المواقع الاخرى لم تتأكد من صحة هويتها، ونقل موقع سكاى نيوز تقارير إعلامية فرنسية أن الانتحارية تدعى حسناء آية بولحسن وتبلغ من العمر 26 عاما، وهي ابنة خالة البلجيكي ذي الأصول المغربية عبد الحميد أبا عود المشتبه به الأول في التدبير لهجمات باريس الإرهابية.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن حسناء تقيم رسميا في منطقة "كليشي سو بوا"، ابسان دوني شمالي باريس، وتشرف على إدارة شركة عقارية صغيرة في منطقة موزال القريبة من الحدود البلجيكية، وتعد أول امرأة تفجر نفسها على الأراضي الفرنسية، حيث قامت الشرطة المختصة في مكافحة الإرهاب بعملية مداهمة لمبنى بسان دوني استمرت منذ الساعات الأولى صباح امس.

وتمكنت حسناء من تفجير نفسها قبل أن تقوم الشرطة باعتقالها فيما قتل 3 مشتبه فيهم واعتقل 7، بعد ان كانت تخضع إلى التنصت ومتابعة خاصة مستمرة من قبل ما لا يقل عن 3 أجهزة مختلفة إدارية وجنائية واستخباراتية، لتورطها في قضايا تهريب مخدرات قبل ظهور مؤشرات في الفترة الأخيرة على تورطها في أنشطة إرهابية.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات