الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بلاد برة

21 نوفمبر 2015
السبت 10:15 مساءً كتب :: حنان صقر

تحول كبير في سير المعارك بين الجيش الوطني الليبي والجماعات الراديكالية في بنغتزي

تحول كبير في سير المعارك بين الجيش الوطني الليبي والجماعات الراديكالية في بنغتزي
صورة معبرة عن الخبر
img
قصفت مقاتلات السلاح الحربي الليبي ،ظهر اليوم الجمعة ،تمركزات و مواقع لمسلحي ما يسمى  "شورى ثوار بنغازي" بمحور بوعطني ،في حين أكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش نجحت فجر اليوم في السيطرة على خطوط إمدادات الجماعات المسلحة بين محوري سيدي فرج و بوعطني.
هذا و أعلن الناطق الرسمي باسم غرفة عمليات الكرامة ناصر الحاسي ،إن السلاح الحربي استهدف تحركات لآليات هذه الجماعات في الهواري وقنفودة، وقرب مصنع الأسمنت مؤكداً أن الوضع الميداني للقوات المسلحة الليبية في تحسن مستمر ،بعد سيطرة قوات الجيش على معسكر الدفاع الجوي جنوب شرق المدينة.
وكان سلاح الجو استهدف مساء أمس الخميس، مواقع وتحركات للجماعات المسلحة في الصابري والليثي وقرب مصنع الأسمنت إضافة إلى المنطقة المجاورة لميناء المريسة.
وتشهد بنغازي تصاعدا في العمليات العسكرية في مختلف مناطق المدينة، وتدور اشتباكات بين القوات المسلحة التابعة للبرلمان وجماعات تطلق على نفسها اسم مجلس شورى ثوار بنغازي الذي يضم أنصار الشريعة

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات