الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / ليلة حمراء

22 نوفمبر 2015
الأحد 08:54 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

6 عادات جنسية خاطئة ينفر منها الرجل والمرأة فى العلاقة الحميمة

6 عادات جنسية خاطئة ينفر منها الرجل والمرأة فى العلاقة الحميمة
صورة معبرة عن الخبر
img

يمارس العديد من الأزواج بعض العادات الجنسية الخاطئة التى تجعل كلا الطرفين ينفر من الآخر بدلا من أن يرتبطا ببعضهما البعض، ومعظم الأوضاع الجنسية الخاطئة قد تدفع الزوجين للبحث عن طريقة أخرى لإشباع رغبتهما الجنسية، وفى محاولة لرصد تلك الأوضاع فقد أكد الدكتور شاهين الغطريفى استشارى أمراض النساء والتوليد، أن هناك عددا من الأوضاع التى تضر المرأة وتنفرها من الجنس منها:

1-الإيلاج المباشر والسريع، فهذا يسبب نوعا من الصدمة النفسية لها قد تدفعها للنفور من العلاقة الجنسية، وفى حالات كثيرة من الإيلاج السريع يفكر الرجل فى رغبته الجنسية دون النظر لرغبة المرأة الجنسية، خاصة إذا تسبب ذلك الإيلاج فى نوع من الضرر بمهبل الزوجة مع دخول العضو السريع وخروجه، فلابد أن يوقن الرجل أن المرأة كائن لطيف يحتاج للعناية والرقة فى التعامل، خاصة فى العلاقة الزوجية التى تقرب كلا الطرفين من بعضهما البعض.
حقائق علمية مثيرة عن العلاقة الحميمية
2- من الأمور الخاطئة فى العلاقة الجنسية القيام بها دون تهيئة الزوجة لهذه العلاقة التى تمكنها من الاستمرار فيها حتى يصل الطرفان للمتعة الكاملة.
3- من أكثر الأمور التى تضايق الزوجة، أن يدير لها الزوج ظهره عقب الانتهاء من العلاقة، ففى تلك الحالة تشعر أنها مجرد آلة لإشباع رغباته، وقد ترفض إقامة علاقة جنسية معه فى الأوقات التى يريدها كنوع من الرد الداخلى عليه إزاء ما قام به تجاهها.

5 تصرفات ممنوعة بعد العلاقة الحميمية
4- من الأوضاع التى تنفر المرأة أيضا فى العلاقة هو إتيانها من الدبر، فذلك يدفعها للنظر نظرة دونية للرجل، وهو ما حرمه الدين ووصف من يقوم بفعلة الإتيان من الدابر مع زوجته بالمتشبهين بقوم لوط.

أما عن أكثر ما يمثل نوعا من الضغط على الرجل ويجعله يبتعد عن العلاقة الزوجية، فيوضح الدكتور نيازى أمجد استشارى أمراض الذكورة قائلا :
إتيكيت العلاقة الحميمية بين الأزواج
5- عدم تفاعل الزوجة مع زوجها من الأمور التى تنفر الزوج من العلاقة الحميمة، حيث تمثل علامات التجاوب التى تظهرها المرأة تجاه الرجل أثناء العلاقة دورا فعالا فى نجاح العلاقة الحميمة وفى تفاعل الزوج معها واستكماله للعلاقة, كما أن الزوجة يجب أن تسأل زوجها عما يحبه فى العلاقة دون خجل حتى تستطيع تنفيذه لهما فتتحول العلاقة لنوع من الرابط الأبدى بينهم.
للرجل الخجول صحح أخطائك عن العلاقة الحميمية
6 – إنهاء الزوجة للعلاقة الحميمة بصورة فجائية من الأمور التى تثير غضب الرجل وتجعله ينفر منها, فالزوج يرغب فى أن تحتويه المرأة أثناء العلاقة وهذا الاحتواء يكون عن طريق إثارته لممارسة الجنس دون أن تذكر ذلك صراحة، فالبعض قد يعتقد أن الرجل هو المحرك الأساسى للعلاقة الزوجية لكن الحقيقة أن المرأة فى كثير من الأحيان تكون قائدة العلاقة الزوجية، وأن تستكمل معه هذه العلاقة والمتعة حتى النهاية، لذا على الطرفين أن يحرصا على متعة بعضهما البعض بكل الوسائل المتاحة.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات