الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

23 نوفمبر 2015
الاثنين 08:13 مساءً كتب :: دكتورة / نورهان سليمان

المشروعات البحثية ومصادر التموين ندوية علمية تثقيفية اقامتها كلية زراعة الاسكندرية - حضرها رئيس الجامعة

المشروعات البحثية ومصادر التموين  ندوية علمية تثقيفية اقامتها كلية زراعة الاسكندرية - حضرها رئيس الجامعة
د. صديق عبد السلام نائب رئيس جامعة الاسكندرية
img
افتتح .د. صديق عبد السلام نائب رئيس جامعة الاسكندرية للدراسات العليا والبحوث صباح اليوم فعاليات الندوة التعريفية التى نظمتها كلية الزراعة تحت عنوان " المشروعات البحثية ومصادر التمويل ــ برنامج أفق 2020 "  وألقتهـا م. منى الراوى منسق نقطة اتصال " افق 2020 " بأكاديمية البحث العلمى وأقيمت  بمقر الكلية بالشاطبى .
وفى كلمته أكد أ.د. صديق عبد السلام على ريادة كلية الزراعة فى مجالات التعليم والبحث العلمى وخدمة المجتمع مشيداً بالتعاون المستمر بين جامعة الإسكندرية وأكاديمية البحث العلمى مؤكداً على أهمية استغلال فرص التمويل التى يقدمها الاتحاد الأوروبى وغيره من الجهات مشيراً إلى أهمية تنظيم ايام تعريفية ببرامج الجهات الممولة للمشروعات البحثية مثل ايراسموس بلس ، أفق 2020 .
واشار د. محمد أباظة نائب رئيس الجامعة لشئون فرع مطروح إلى تفوق كلية الزراعة فى الحصول على تمويل المشروعات البحثية .
من جهته أكد أ.د. عصام الكردى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على أهمية ان تكون المشروعات البحثية فى خدمة المجتمع وأن تتكامل الأبحاث فى التخصص الواحد والتخصصات المختلفة مما ينعكس على الخطة القومية للدولة .
وأشارد. عبد الله مسعد عميد الكلية إلى مشاركة كلية الزراعة الفعالة فى العديد من المشروعات البحثية التى تساهم فى حل مشكلات المجتمع والحصول على التمويل اللازم لهذه المشروعات واحتلال الكلية للمركز الأول فى المشروعات البحثية الممولة على مستوى الجامعة لعام 2014 مؤكداً على أهمية استغلال برامج التمويل مثل برنامج " أفق 2020 " الذى يموله الاتحاد الأوروبى بـ 80 مليار يورو خلال 7 سنوات ( 2014 ـ 2020 ) فى مجالات العلوم الطبيعية والإنسانية والبحوث التطبيقية والابتكارات .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات