الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

27 نوفمبر 2015
الجمعة 09:51 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

بعد فوز الفريق 5/0 توفت لاعبته في الحال لابتلاعها لسانها

بعد فوز الفريق 5/0 توفت لاعبته في الحال لابتلاعها لسانها
صورة معبرة عن الخبر
img

تلقى اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ من شرطة النجدة بوفاة اللاعبة، إسراء حسني 17 سنة، لاعبة فريق نادي الصيد كرة القدم النسائية حيث شهد مركز شباب الجابرية بمركز المحلة بمحافظة الغربية، مساء اليوم الجمعة، وفاة لاعبة بفريق كرة القدم النسائية لنادي الصيد الرياضي، نتيجة ابتلاعها لسانها.

وفي نفس السياق قرر الدكتور محمود شحاتة، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، بالتنسيق مع أعضاء مجلس إدارة النادي، فتح باب تحقيق موسع في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتشييع جثمات اللاعبة وتعويض ذويها.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح جثة اللاعبة وندب الطبيب الشرعي ودفنها

وتبين من التحريات أن اللاعبة أثناء تأديتها التمرين، اشتركت مع إحدى زميلاتها، ما أدى لسقوطها على الأرض وابتلاع لسانها، ووفاتها في الحال، ولا توجد شبهة جنائية.

وكشفت زميلات اللاعبة المتوفية، أن وفاتها جاءت عقب انتهاء مباراه كرة القدم بين فريق نادي الصيد وفريق الجابرية، والتي انتهت بفوز الأول 5 أهداف مقابل لا شيء، وعقب ذلك قام المدير الفني للفريق بعمل تمرينة سريعة بين اللاعبات وعقب قيام اللاعبة بالاشتراك مع أحدى زميلاتها في لعب الكرة، سقطت أرضا مغشية على رأسها، وفقدت وعيها تماما نتيجة تعرضها لحالة اختناق جراء بلع لسانها بشكل مفاجىء.

وأوضحن أن اللاعبة نقلت إلى المستشفى الخيري، سعيا في انقاذ حياتها، إلا أنها لقطت أنفاسها الأخيرة، داخل العناية المركزة بالمستشفى.

.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات