الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بلاد برة

05 ديسمبر 2015
السبت 08:20 مساءً كتب :: محمد عبد السيد

شكري وكيري يبحثا الاوضاع في الشام والشرق الاوسط والارهاب

شكري وكيري يبحثا الاوضاع في الشام والشرق الاوسط والارهاب
شكري وكيري يبحثا الاوضاع في الشام والشرق الاوسط والارهاب
img
التقي وزير الخارجية  المصري سامح شكرى مع وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى فى باريس اليوم الثلاثاء الأول من ديسمبر على هامش مشاركتهما قى قمة تغير المناخ. وقد صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأن الوزيرين بحثا خلال الاجتماع العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها خلال الفترة القادمة على مختلف المستويات، والبناء على نتائج الحوار الاستراتيجى الذى عقد بين البلدين على مستوى وزيرى الخارجية فى القاهرة، كما ناقش الجانبان تكثيف الدعم الأمريكى للاقتصاد المصرى، حيث أكد "كيرى" دعم الولايات المتحدة للخطوات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتعزيز الاداء الاقتصادى ودفع جهود التنمية وخلق المزيد من فرص العمل من خلال اطلاق عدد من المشروعات القومية الكبيرة .
أضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن اللقاء تناول عدداً من القضايا الاقليمية على رأسها القضية الفلسطينية وتطورات الأوضاع فى سوريا وليبيا، حيث اتفق الوزيران على مواصلة التعاون والتنسيق بشأن جهود التسوية في الدولتين، كما استعرض الجانبان المسائل المتعلقة بمكافحة الارهاب الدولى، حيث ثمن كيرى الجهود الفعالة التى تبذلها مصر فى هذا المجال. هذا، وقد تبادل الوزيران وجهات النظر حول أبرز الموضوعات المطروحة على أجندة قمة تغير المناخ فى باريس، حيث استعرض شكرى الموقف الأفريقى، والذى تقوم مصر بتمثيله على ضوء تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة لجنة القادة الأفارقة حول تغير المناخ، كما قدم كيرى عرضاً للموقف الأمريكى، واتفق الوزيران على أهمية انجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه المنشودة فى خفض الانبعاثات الضارة والتصدى للتحديات التى تفرضها التغيرات المناخية. 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات