الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

02 يناير 2016
السبت 09:38 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

قصة وموعظة الإبتلاء أما دفع أو رفع

قصة وموعظة (الإبتلاء أما دفع أو رفع )
الفنان سيد زيان
img

ممثل يصاب بالشلل ..ويخرج منه بعد 9 سنوات حافظا للقرآن كاملا..!!وقد شفاه الله ليعمل مقرئ للقرآن في أحد المساجد ...


" إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين " .
(السيد زيان) أصيب بجلطة فى الدماغ ..منعته من الحركة وأقعدته على كرسى متحرك مشلولا لمدة 9 سنوات..فحزن ..وحزن كل من كانوا حوله..ولكن لم يكن أحدا يفطن الحكمة الإلهية العظمى من هذا الشلل..فلقد أراد الله لهذا الرجل أن يبتعد... عن الوسط السىء لمدة 9 سنوات..يتفرغ فيها لحفظ القرآن الكريم...وبالفعل.فلقد حفظ القرآن كاملا عن ظهر قلب..وما إن أتم هذا الحفظ حتى شفاه الله وعافاه.حيث استطاع مؤخرا أن يقف على قدميه وأن يسير عليها ..ولقد ذُهل الأطباء عندما وجدوه كذلك..وهو الآن وكما تذكر ابنته (إيمان سيد زيان) يقوم بتمرينات المشى التى نصحه بها الأطباء كى تستعيد قدماه قواها الطبيعية..
والمفاجأة أنه سيعمل مقرىء للقرآن الكريم فى المساجد..!!سبحان الله فى قدره..هذا الرجل بعد أن كان منغمسا فى التمثيل ..يصلحه الله ليكون مقرىء للقرآن فى المساجد..!!{ وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِلٍّ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللَّهُ لَقَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُوا أَنْ تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ } سورة الأعراف الآية 43 —
فلا تشتموا مقصرا فقد يختم الله له بصالح الأعمال ونحن نحسب اننا من الصالحين.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات