الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / أهم الأخبار

10 يناير 2016
الأحد 07:50 مساءً كتب :: محمد عبد السيد

الاوضاع الامنية بمصر يبحثها السيسي مع وزير الداخلية

الاوضاع الامنية بمصر يبحثها السيسي مع وزير الداخلية
صورة معبرة عن الخبر
img

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم  باللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية. وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأنه تم خلال اللقاء استعراض تطورات الأوضاع الأمنية الراهنة، لا سيما في أعقاب عدد من الأحداث الإرهابية التي وقعت مؤخراً. وقد أشاد السيد الرئيس بأداء رجال الشرطة في التعامل مع الحادث الذي وقع أمام أحد فنادق الغردقة، والذي حال دون تنفيذ الهجوم الإرهابي، إذ أسفرت جهود رجال الشرطة عن إلقاء القبض على أحد الإرهابيين اللذين حاولا تنفيذ العملية في حين لقي الآخر مصرعه أثناء الاشتباك مع قوات الشرطة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد الرئيس أشاد بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات في مواجهة العناصر المتطرفة من خلال توجيه الضربات الأمنية وملاحقة العناصر الإجرامية. كما أكد سيادته على أهمية الاعتناء بأهالي شهداء الشرطة الذين ضربوا المثل والقدوة في التضحية والفداء في معركة مواجهة عناصر الشر والتطرف. ووجَّه السيد الرئيس بتكثيف المتابعة الميدانية والالتقاء دورياً مع القوات لتحقيق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية. ومن جهة أخرى، وجَّه السيد الرئيس بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار والحفاظ على استقرار الأسواق وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية والبترولية بما يخفف من العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

ومن جانبه، أكد اللواء/ مجدي عبد الغفار أن وزارة الداخلية تعمل بيقظة وانتباه لتنفيذ جميع المهام الأمنية المنوطة بها، مشيراً إلى أن الخطة الأمنية الموضوعة تسير وفق برنامجها المُحدد، ومؤكداً عدم السماح بعرقلة مسيرة البناء والتنمية. وأضاف أن استهداف البؤر المتطرفة والإجرامية مستمر ولن يتوقف، مشيراً إلى أن عزيمة رجال الشرطة وقوة إرادتهم تمكنهم من الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات