الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

13 يناير 2016
الأربعاء 11:36 مساءً كتب :: همت فرج _ محمد رضا

الفنان سعد روماني ميخائيل يقدم دورات تعليم فن الموزاييك بمكتبة الإسكندرية

الفنان سعد روماني ميخائيل يقدم دورات تعليم فن الموزاييك بمكتبة الإسكندرية
الفنان سعد روماني ميخائيل
img
يستضيف قسم تعليم الفنون التابع لمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية الفنان سعد روماني ميخائيل لتقديم دورات تعليم فن الموزاييك لأول مرة في الإسكندرية وهم: دورتي حلي الميكرو موزاييك ودورة بوتريه موزاييك.
ويعتبر الفنان سعد روماني سفيرا مصريا للفن حيث أنه يتم دعوته لتعليم منهجه لفن الموزاييك في إنجلترا وهولندا وفرنسا وإيرلندا. كما يعد روماني واحداً من الرواد الذين تميزوا دوليا في مجال تدريب فن الموزاييك. وتشمل الدورة منهج دراسي مكثف لغير المتخصصين والمبتدئين يوفر فيها الفنان من خلاله للدارسين الكثير من أسرار النجاح في هذا النوع من الفن.
تقام الدورات بمقر قسم تعليم الفنون _ برشدي مدة الدورة خمسة أيام من العاشرة صباحا وحتى الخامسة. تبدأ دورة حلي الميكرو موزاييك من يوم 31 يناير حتى 4 فبراير2016  بينما تقام دورة بوتريه الموزاييك من يوم 7 فبراير وتستمر حتى 11 فبراير2016  كما تقام دورة حلي الميكرو موزاييك من 21 إلى 25 فبراير 2016.
 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات