الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / كتاب واراء

25 يناير 2016
الاثنين 10:32 صباحاً كتب :: شعبان عبد الحميد

البداية الصحيحة من هنا

الخبرة لصاحب الخبرة

البداية الصحيحة !! من هنا
الاصلاح من هنا
img

الهدوء والانتظام يسود أعمال تقدير درجات الصف السادس الابتدائي. أشار مهاب حسن رئيس لجنة تقدير الدرجات الصف السادس الابتدائي أن أعمال التصحيح تتم بهدوء وانضباط والتزام جميع المعلمين وأضاف مهاب حسن رئيس لجنة تقدير الدرجات للصف السادس حيث  بدأ بتصحيح مادة اللغة العربية. من خلال 8 حجرات واشراف33موجها للغة العربية وأن تصحيح باقي المواد الدراسية سيبدأ وفق الجدول المعلن  بمادتي العلوم والرياضيات ثم يوم الثلاثاء مادتي اللغة الإنجليزية والدراسات وشدد رئيس لجنة تقدير الدرجات للصف السادس على ضرورة الدقة في التصحيح والمراجعة الدقيقة  !! وذلك بعد زيارة السيد / نبوي محمد علي وكيل وزارة التربية والتعليم بإيقاف أعمال تقدير الدرجات للشهادة الابتدائية (الصف السادس) لتنظيم العمل داخل غرف التصحيح.
بعد تفقده أعمال تقدير الدرجات للشهادة الابتدائية (الصف السادس) ووجد بعض السلبيات منها وجود معلمين ليسوا متخصصين علي سبيل المثال معلم لغة عربيه يصحح علوم وما شابه ذلك أيضاً وجد تبديل لبعض الانتدابات لا تصلح للتصحيح 
وبناءً عليه تم إيقاف تقدير الدرجات ليبدأ  السبت الموافق 23\1\2015 لتنظيم العملية بدقة وسوف تبدأ أعمال التقدير تباعاً أي كل يوم تبدأ ماده من المواد وقرر أيضا إسناد لجنة التصحيح الى السيد \ مهاب حسن لما لديه من خبرات فى مجال لجان النظام والمراقبة  وكذلك التصحيح
وقد أشار سيادته أن هذا الإجراء الهدف منه الحفاظ علي حقوق الطلاب وعدم التسرع فى التصحيح ووجود المعلم المناسب ذو الخبرة في مكانه.
 وهذه الإجراءات لا تقلل من شأن أي معلم ولكن الهدف منه الحفاظ أيضاً علي حقوقه كاملة

 وكذلك حقوق أبنائنا  الطلاب  !!  تحية شكر للسيد \ نبوي محمد على  

 وتمنياتنا بالتوفيق للسيد\  مهاب حسن حسين   رئيس اللجنة 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات