الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / كتاب واراء

11 فبراير 2016
الخميس 07:01 مساءً كتب :: عزت العبودى

كارثة تأتى قريبا

كارثة تأتى قريبا
صورة معبرة عن الخبر
img

كارثة تأتى قريبا

إلى جميع معلمي بني سويف الكرام
إلى متى سيظل جيب المواطن المطحون المظلوم هو المورد الوحيد للدولة لسد العجز من خلال رفع الأسعار تارة ومن خلال تخفيض الدعم تارة ومن خلال الخصومات تارة ثالثة وأخيراً خرج علينا قرار النقيب العام خلف الزناتي بخصم 2% من أساسي الراتب للمعلم لصالح النقابة هو المرتب هيتحمل إيه ولا إيه.
ومن أعطى للسيد النقيب العام الحق في هذا القرار والعبث بدخل المعلم الوحيد وهل كل المعلمين  يقوموا بإعطاء  دروس خصوصية وأن هناك شريحة عريضة من المعلمين ليس لهم مصدر دخل سوى راتبهم ومنهم من لديه أبناء في مراحل التعليم المختلفة والأعباء تتزايد يوماً بعد يوم .
فقد كان يجب على النقيب العام قبل الإقدام على هذا القرار أن يأخذ برأي المعلمين من خلال الجمعية العمومية.
من هنا فإنني أهيب بالسادة المعلمين الكرام الحضور وبالإجماع اجتماع الجمعية العمومية للمعلمين يوم 18/2/2016 كل في إدارته والاصطفاف وبقوة في وجه هذا القرار المستبد الذي لا يصدر إلا من خلال شخص لا يشعر بظروف المعلم وما يعانيه .
إن من شجع خلف الزناتي على هذا القرار هي السلبية التي نتسم بها نحن المعلمين والعزوف عن حضور اجتماعات الجمعية العمومية ولكن إلى متى سنظل هكذا .
كما أنني أقترح فصل نقابة بني سويف الفرعية عن النقابة العامة من الناحية المالية إذ أن النقابة الفرعية ببني سويف مجرد سكرتارية للنقابة العامة في كل الإجراءات بمعنى  عندما نقوم بصرف  إعانة وفاة لأسرة المعلم مبلغ وهى مبلغ500 جنيه لا تكفي القهوة والسجاير في العزاء أحتاج لموافقة تأتي من النقيب العام وتستغرق ما لا يقل عن ستة أشهر .
لذا يجب فصل النقابة ببني سويف عن النقابة العامة مالياً حتي تسرع وتيرة الإجراءات وحتى يسهل محاسبة القائمين على أمور النقابة .ببني سويف
إذ أن جميع مجلس إدارة النقابة وأنا ضمنهم لا نملك من الأمر شئ الموضوع مجرد سكرتارية للنقابة العامة
ونحن  عندنا في بني سويف موارد تجعل النقابة ببني سويف تكتفي مالياًولا نحتاج لأحد  

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات