الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

05 سبتمبر 2016
الاثنين 10:47 مساءً كتب :: اشرف ابوعقيل

تكريم ملازم أول لضبطة سيارة محملة بـ 25طن أرز فاسد بسوهاج وأحبط تهريب تمثال فرعونى عقب تكريمة

في إطار توجيهات وزير الداخلية بمكافحة الجريمة بشتى صورها وخاصة الجرائم التموينية وتحقيق أقصي رقابة علي الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء علي عموم المواطنين ومحدودي الدخل 0

تكريم ملازم أول لضبطة سيارة محملة بـ 25طن أرز فاسد بسوهاج وأحبط تهريب تمثال فرعونى عقب تكريمة
جانب من التكريم
img

وجه اللواء مصطفى مقبل مديرامن سوهاج بحملة من ضباط إدارة مباحث التموين برئاسة اللواء / نائب المدير وإشراف  
العميد / مدير إدارة البحث الجنائي وبالتنسيق مع اللواء / مساعد مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد والسيد / وكيل وزارة التموين بسوهاج وأسفرت عن ضبط   السيارة رقم 902755 نقل الجيزة قيادة المدعو / احمد م. ح ع سن 33 ويقيم دائرة مركز المحمودية  " البحيرة " محملة بعدد"25" طن أرز مجهول المصدر وبدون فواتير - تحرر عن ذلك المحضر رقم 2600 إداري مركز جهينه لسنة 2016

بمعرفة السيد م .اول / يسري علي عبدالله – ادارة تامين الطرق بسوهاج وقد وجه السيد اللواء المدير العام بتكريم السيد الضابط بشهادة تقدير وحافز مادي نظرا لمجهوداته .

والغريب فى الواقعة نه عقب تكريمة من قبل اللواء مصطفى مقبل مدير الامن تمكن من ضبط تمثال فرعونى مهرب داخل سيارة ومبلغ مالى بقيمة 90 ألف جنيه ، أثناء تأدية خدمته بالقطاع الأول على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز المنشاة تأمين .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات