الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

05 سبتمبر 2016
الاثنين 11:24 مساءً كتب :: اشرف ابوعقيل

مصرع مزارع بسوهاج بسبب اسبقية الرى

مصرع مزارع  بسوهاج بسبب اسبقية الرى
صورة ارشيفية
img

تبلغ لمركز شرطة سوهاج من مستشفي سوهاج العام بوصول المدعو / محمد ج .م.سن 25 عامل ويقيم نجع الطواب دائرة المركز " جثة هامدة " أثر إصابته " بجرح طعني  بالصدر من الناحية اليسري " .

إنتقل العميد / رئيس قسم المباحث الجنائية ونائب مأمور وضباط وحدة مباحث المركز و بالفحص وسؤال والده المدعو / جاد م. أ. سن 65 مزارع ويقيم بذات الناحية إتهم كل من حمادة ن.م. سن 25 عامل و خالد م. خ. م. سن 35 عامل -  ويقيمان بذات الناحية بإحداث إصابة نجله التي أودت بحياته بسبب خلافات علي أولوية ري الأرض الزراعية

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهمين والأداة المستخدمة تحرر عن ذلك المحضر رقم 5730 إداري المركز لسنة 2016 وأخطرت النيابة العامة والتي أنتقلت وباشرت التحقيق وقررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات