الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

09 مارس 2017
الخميس 09:09 صباحاً كتب :: اشرف ابوعقيل

نيابة سوهاج الادارية : وقف وكيل وزارة صحة سوهاج واخرين ثلاث شهور على خلفية احداث مستشفى جزيرة شندويل بسوهاج

نيابة سوهاج الادارية : وقف وكيل وزارة صحة سوهاج واخرين ثلاث شهور على خلفية احداث مستشفى جزيرة شندويل بسوهاج
صورة ارشيفية
img

صدر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، قرارا برقم 102 لسنة 2017، بوقف كل من مدير مديرية الصحة بسوهاج، ومدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة بسوهاج، ومدير الإدارة الصحية بسوهاج، ومدير مستشفى جزيرة شندويل المركزى بسوهاج عن العمل، لمدة ثلاثة أشهر فى القضية رقم 256 لسنة 2017 نيابة سوهاج ثالث الإدارية مديرية الصحة.

وكانت تحقيقات النيابة التى باشرها حلمى حسين رئيس النيابة، بإشراف المستشار فرج صدقى نائب رئيس الهيئة، مدير النيابة ،وعضوية المستشارين إسماعيل أبوكريشة، وحلمى حسين، ومحمد طايع أبوعقيل، وهشام تمام نواب رئيس الهيئة، وبأمانة سر السيد صابر، وأحمد مصطفى، ومصطفى رمضان،

 وقد كشفت عن تردى المستوى الطبى للمستشفى، ووجود سوائل بالعيادات مجهولة المصدر، وعدم استخدام غرفة عمليات المستشفى منذ إنشائها، وإهمال تخزين الأدوية وصيانة المعدات وغيرها من المخالفات.

واستندت النيابة فى حيثيات قرارها إلى أن الوقف الاحتياطى عن العمل إجراء احترازى مقرر لخشية الإضرار بمصلحة التحقيق، سواء بالتأثير على الشهود والمبلغين، أو التأثير على الأدلة والقرائن المادية، وتأسيساً على ما كشفته التحقيقات الأولية، ارتأت النيابة وقف المتهمين سالفي الذكر عن العمل، حتى يطهروا مما علق بهم، وخشية المساس بنزاهة العمل المسند إليهم، لحين صدور قرار من النيابة بشأن الاتهامات المنسوبة إليهم.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات