الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

23 فبراير 2018
الجمعة 12:10 صباحاً كتب :: وليد أبو عقيل

يا وزير التعليم متي ينتهي مسلسل الأهمال في التعليم

يا وزير التعليم متي ينتهي مسلسل الأهمال في التعليم
وزير التعليم طارق شوقي
img

واستمرارا لما نشرناه عن واقعة اعتداء طالب بمدرسة نواي الثانوية على زميله بموس حاد في وجهه أصابه بجرح كبير تطلب اجراء جراحة بسبعة غرز في الوجه, ووقوف مدير المدرسة مناصرا للجاني مجاملة لوالده موجه اللغة الإنجليزية بنفس الإدارة حسب ما ذكرت الأستاذة فاطمة نوح ولي أمر الطالب المجنى عليه أحمد ماهر ريان الطالب بالصف الأول الثاني.

 

وبعد أيضا قيام وزارة التعليم باستبعاد مدير المدرسة من منصبه انتصارا للطالب .

انه عمل محضر للطالب المجني علية واحد اقاربة من ادارة تتهمهم بأنهم كانوا يديدوا عمل مشاجرة مع الجاني مجاملة للموجة و الد الجاني و مدير المدرسة الذي نقا الي الادارة التعليمية . و هذا ما ذكره خال الطالب المجني علية ...

حيث بدأت الواقعة يوم الأربعاء الماضي عقب قيام الطالب محمد أحمد عبدالمؤمن على زميله الطالب أحمد ماهر ريان بالصف الأول الثانوى مدرسة نواى الثانوية إدارة ملوى التعليمية محافظة المنيا مما أحدث للطالب عاهة سبعه غرز بالوجه, وقام الأخير بعمل محضر بقسم الشرطة وتم عرض الموضوع على النيابة العامة, وتم عمل محضر ٢١/٢١٨ جنح احداث المنيا.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات