الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

12 أبريل 2018
الخميس 10:35 مساءً كتب :: اشرف ابوعقيل

الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ينعى الشاعر عبد الناصر علام بعد صراع مع المرض

الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ينعى الشاعر عبد الناصر علام بعد صراع مع المرض
د. ايمن عبدالمنعم ...........محافظ سوهاج
img

نعى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والقيادات التنفيذية والأمنية الشاعر عبد الناصر علام ابن نجع حمادى بمحافظة قنا بمزيد من الحزن والأسي والذى توفى مساء اليوم بمستشفى سوهاج الجامعى بعد صراع مع المرض.

 ويتقدم المحافظ بخالص العزاء لأسرة الشاعر وشعراء مصرَ، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 والشاعر عبدالناصر علام 52سنة احد شعراء العامية ، ومن مواليد نجع حمادى بمحافظة قنا، صدرت له عدة دواوين شعرية , وفاز بجائزة الشعر من المجلس الأعلي للثقافة عام 2001، والمركز الأول في شعر العامية على مستوي الجمهورية عام 2001/ 2002، وصدر له عدة دواوين منها "انزفني"، "ودلوقتي أقدر"، وعيال أخرى، ودق القلب، وروحك تنط لتحت، ولسه هاتتحمل هزايم، و"ياللا تعالوا".

 يذكر أن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، منذ عام قد استجاب لطلب من الشاعر لتلقى علاجه بمعهد الأورام بسوهاج وكلف مسئولى الصحة بمتابعة الحالة الصحية للشاعر، وتسهيل إجراءات تلقيه العلاج ، وقد قام المحافظ بزيارة الشاعر عندما كان يتلقى علاجه بمعهد الأورام بسوهاج.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات