الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / للمزيد

18 أبريل 2018
الأربعاء 06:56 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

نقابة المعلمين ترد على رئيس مجلس النواب لتصريحاته بشأن أجور المعلمين

نقابة المعلمين ترد على رئيس مجلس النواب لتصريحاته بشأن أجور المعلمين
صورة معبرة عن الخبر
img

أصدرت نقابة

المعلمين بيانا شديد اللهجة ترد فيه على تصريحات الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب والخاصة برواتب المعلمين وجاء في البيان "  تلقينا الأخبار المتداولة عن تصريح السيد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بأن مرتبات المعلمين من أعلى المرتبات . ونحن لا نصدق أن السيد رئيس مجلس النواب لم يطلع على بيان الجهاز المركزى للتعبئة العامة والاحصاء الذى أكد أن أقل مرتبات فى الدولة هى مرتبات المعلمين ، ناهيك عن الواقع الذى يراه كل ذى عينين بأن مرتبات المعلمين تدنت وتجمدت  .. كذلك لا نصدق أن السيد رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال لم يتابع المناقشات الراقية التى تدور فى لجنة التعليم برئاسة النائب المحترم الدكتور جمال شيحة والسادة وكلاء اللجنة وأعضائها الذين جميعاً يعرفون ويؤكدون فى مناقشاتهم وكل لقاءاتهم ضآلة مرتبات المعلمين ، وأنه كى يتم تطوير التعليم تكون البداية زيادة مرتبات المعلمين والذين يبلغ مرتب أكثر من 400 ألف معلم منهم تقل مرتباتهم عن 1500 جنيه ، ونحن بهذه المناسبة نوجه كل الشكر والتقدير والاحترام للجنة التعليم أعضاء وزملاء والرئيس

ونحن نعلن أسفنا الشديد ونأمل أن يكون ما وصلنا على لسان سيادته غير دقيق ونتوقع من السيد رئيس مجلس النواب أن يعيد الأمور إلى نصابها بما يليق بمكانة رئيس المجلس الذى يعبر عن مشاكل وهموم الشعب بما فيهم المعلمين وأن يقوم سيادته بتصحيح هذا التصريح حتى لا تدفعوا المعلمين دفعاً وعلى غير إرادتهم إلى أحضان المعارضة وأن يظل المعلم كما كان دائماً ونقابة المعلمين كما كانت وستظل تحت مظلة المصلحة القومية لبلدنا الحبيب مصر فى ظل قيادة سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى وتحيا مصر" .

 

المصدر اخبار التعليم

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات