الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

19 أبريل 2018
الخميس 07:33 مساءً كتب :: فاطمة طارق

الإعدام شنقا لـ5 متهمين من أسرة واحدة بتهمة قتل 5 ثأرا لشقيقهم

 الإعدام شنقا لـ5 متهمين من أسرة واحدة بتهمة قتل 5 ثأرا لشقيقهم
صورة معبرة عن الخبر
img

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، بالإعدام شنقا لـ5 متهمين من أسرة واحدة، والمؤبد لآخر "من غير العائلة" وذلك في قضية اتهامهم بقتل 5 من عائلة جيرانهم للثأر لشقيقهم بالقاهرة الجديدة.

 

كما قضت المحكمة بالسجن المشدد 15 عاما لأب ونجله، والحبس سنة مع الشغل لاثنين آخرين من المتهمين بذات القضية.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين محمد فؤاد عبد الغفار عثمان، 31 سنة، عامل وشقيقيه ربيع وأحمد، وابنى عمهما على وعيد عبد المالك، وصابر أبو زيد محمد عثمان وعبد الناصر عيد كامل عبد الستار ومحمد كامل عبد العظيم ونجله وائل وجابر عيد محمد عبد القادر ووالده عيد بقتل 5 من عائلة واحدة ثأرا لمقتل شقيق المتهم الأول.

وقال الشاهد أحمد حسين عثمان، في جلسة سابقة، كما هو مثبت بمحضر الجلسة، إنه نشبت مشاجرة بين عائلتى الجلادوة وخير الله بالمرج أسفرت عن مقتل نجاح فؤاد عبد الغفار، واتهم في ذلك المدعو أحمد عبد الرحمن سليمان وحبس احتياطيا، وبتاريخ 10 مارس 2012 توجه بالسيارة قيادته لمجمع محاكم القاهرة الجديدة لمتابعة تجديد حبس المتهم المحبوس، وبرفقته أهله المجنى عليهم: حامد عبد الرحمن وعمرو كارم محمد وهيثم قاسم سليمان، وأثناء تواجدهم بالمحكمة أبصر المتهمين أهلية المتوفى نجاح فؤاد ومن معه.

وعند انصرافهم جميعا بالسيارة قيادته بالطريق الدائري انضمت إليهم المجنى عليهما ياسمين بيومى وهويدا نبوى ما أرغمه على التوقف بالطريق، وفوجئ بظهور سيارة أخرى نصف نقل قيادة أحد المتهمين يستقلها في الصندوق الخلفي المتهمون الأول والثانى والثالث والرابع والخامس، ممسكين بنادق آلية أطلقوا منها النيران ما أسفر عنه مقتل المجنى عليهم حامد عبد الرحمن سليمان وعمرو كارم هاشم وهيثم قاسم سليمان وياسمين بيومى وهويدا نبوى وإصابة 3 آخرين، مؤكدا أن قصد المتهمين قتله ومن معه بالسيارة أخذا بالثأر لمقتل نجاح فؤاد.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات