الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / مخدرات

19 أبريل 2018
الخميس 07:37 مساءً كتب :: صبرى غانم

سقوط 4 متهمين بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة بقصد الاتجار فى الإسماعيلية

 سقوط 4 متهمين بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة بقصد الاتجار فى الإسماعيلية
العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية
img

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 4 متهمين بحوزتهم كميات من الحشيش والأقراص المخدرة بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

 

وكان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط كلا من المتهم "محمد.م.ع" 39 عاما عامل ومقيم دائرة مركز القصاصين وبحوزته 300 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "حسام.س.ا" 40 عاما عاطل ومقيم دائرة فايد وبحوزته 3 قطع من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "محمود.أ.ح"26 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز فايد وبحوزته 300 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "محمد.ال.م" 30 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز الإسماعيلية وبحوزته 92 قرصا مخدرا ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع،  الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات