الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

24 أبريل 2018
الثلاثاء 05:37 صباحاً كتب :: رمضان أحمد

النقض تنظر طعن عزت ومنير و294 آخرين على وضعهم بقوائم الإرهاب

 «النقض» تنظر طعن «عزت ومنير» و294 آخرين على وضعهم بقوائم الإرهاب
صورة معبرة عن الخبر
img
تنظر محكمة النقض برئاسة المستشار أسامة توفيق، اليوم الثلاثاء، الطعن المقدم من 296 متهما في قضية تشكيل جناح عسكري لجماعة الإخوان المسلمين، على قرار وضعهم على قوائم الكيانات الإرهابية.

كانت محكمة جنايات القاهرة، أصدرت حكما بإدراج 296 شخصا على "قائمة الكيانات الإرهابية" لاتهامهم في القضية 316 لسنة 2017، المعرفة إعلاميا بالجناح عسكري لجماعة الإخوان المسلمين، وتمويل أعمال العنف، واستهداف الشرطة والجيش والقضاة.

وأبرز المتهمين في القضية "محمود عزت ومحمد عبد الرحمن المرسي، ومحمود حسين، والقيادي بالتنظيم الدولي للجماعة إبراهيم منير، وناصر الفراش، وعمر عبد الغني، ومحمد سويدان، وحسام شندي، والسيد طلعت، وعبد الحميد عيسى، والسيد طمان، وجمال حشمت، وعلي بطيخ، وأمير بسام، وحلمي الجزار، ورجب البنا، وصبري خلف، ومحي الزايط، ومصطفى المغير، ومدحت الحداد، وممدوح مبروك، ومحمد البحيري الموصوف بـ"مسئول الإخوان بأفريقيا"، وهمام على يوسف، ومصطفى طلبة".
 
 
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات