الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / أهم الأخبار

26 أبريل 2018
الخميس 12:11 مساءً كتب :: ندى حمدي

أمن القاهرة يتسلم الاستاد قبل موقعة القمة

«أمن القاهرة» يتسلم الاستاد قبل موقعة القمة
صورة معبرة عن الخبر
img

تسلمت قوات الأمن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، استاد القاهرة، استعدادًا لاستقباله مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، وجرى الدفع بتشكيلات من الأمن المركزى فى محيط الإستاد.

وكثفت أجهزة الأمن بالقاهرة الخدمات على كل الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بجانب نشر قوات لشرطة المرافق لمنع أي إشغالات.

وقال المصدر إنهم كلفوا إدارة البحث الجنائي، بفحص كل المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بالدخول، بالإضافة إلى دور إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الإستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن، وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

وشدد المصدر على عدم السماح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم، وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة من ممثلي الفريقين، والإعلاميين والصحفيين.

وتتولي قوات المرور تنظيم الحركة المرورية وتيسيير وصول المواطنين إلى الاستاد نظرًا لحالة الطقس وهطول الأمطار.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات