الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / مخدرات

26 أبريل 2018
الخميس 12:16 مساءً كتب :: عامر مصطفى

7 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالهيروين ومقاومة الأمن بعين شمس

 7 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالهيروين ومقاومة الأمن بعين شمس
صورة معبرة عن الخبر
img
عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمحكمة العباسية، عاطل بالسجن لمدة 7 سنوات، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بعد ضبطه بمنطقة عين شمس بالقاهرة.
 
تعود تفاصيل الواقعة فى القضية التى حملت رقم 213/ لسنة 2017، عندما ألقى رجال الأمن بقسم شرطة عين شمس أثناء تفقدهم الحالة الأمنية القبض على المتهم "أحمد .1"، والذى كان يقف على الطريق بأحد الشوارع، وبالقبض عليه تبين أن بحوزته سلاح، وبعد الوصول إليه وإطلاعه على هويات رجال الأمن، لم يتمثل للأمر،  وحاول مقاومة الأمن بالسلاح للهرب منهم.
 
وبعد سقوط المتهم بقبضة الأمن اعترف بأن السلاح الأبيض الذى كان بحوزته يستخدمه فى الدفاع عن النفس، وتبين أنه لا يحمل بطاقة شخصية، وعمره 27 عاما، وبتفتيشه تبين أن معه لفافات ورقية بعد فحصها عثر بداخلها على مخدر الهروين، حيث اعترف بحيازته للفافات الورقية، وبإحالته للنيابة العامة أمرت بحبسه، وأمام المحكمة أصدرت قرارها السابق، بسجن المتهم 7 سنوات عن تهمتى الاتجار فى المواد المخدرة وحيازة سلاح،و مقاومة السلطات.
 
 
المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات