الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

26 أبريل 2018
الخميس 10:10 مساءً كتب :: إسلام أمين

مصرع ربة منزل فى حريق بمنزلها بالبحيرة

مصرع ربة منزل فى حريق بمنزلها بالبحيرة
حريق ـ ارشيفية
img
لقيت ربة منزل مصرعها متأثرة بإصابتها عبارة عن حروق متفرقة بأنحاء الجسد، نتيجة اشتعال النيران بها أثناء إعداد الطعام بمنزلها بسبب تسرب للغاز داخل منزلها بكوم حمادة بالبحيرة.

تلقي اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة بالمحضر رقم 63 أحوال مركز شرطة كفرالزيات بالغربية، يتضمن وصول المدعوة "ك.م.ح" 59 عاما - ربة منزل ومقيمه بقرية البريجات، لمستشفى كفر الزيات العام مصابه بحروق من الدرجة الثالثة بأجزاء متفرقة من الجسم بنسبة 25% وتوفيت عقب وصولها.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بتقريره أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب نتيجة مضاعفات لحروق بالجسم ولا توجد شبهه جنائية.

وبسؤال نجلها المدعو "م.ر.د" 29 عاما - حاصل على دبلوم، قرر أنه أثناء قيام والدته المتوفاة بإعداد الطعام بالمنزل حدث تسرب للغاز واشتعال النيران بملابسها وحدوث إصابتها التي أودت بحياتها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وجارى العرض على النيابة العامة.
 
 
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات