الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

27 أبريل 2018
الجمعة 01:55 مساءً كتب :: رباب الجالي

القبض على موظف بالفيوم بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفها

 القبض على موظف بالفيوم بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفها
اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم
img
اتهم 4 موظفون بمحافظة الفيوم، موظف ومقيم بمركز إطسا، بالاستيلاء على مبلغ مالى قدره 635 ألف جنيها، بحجة استثمارها لهم فى مجال التجارة مقابل عائد شهرى قيمته 15 % .

 تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من رئيس قسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الفيوم، بورود بلاغ للقسم، من كل من "حسن.أ" (48 سنة-حاصل على معهد فني تجاري)، و"صالح.إ" (36 سنة-عامل)، و"رامي.ج" (30 سنة-حاصل على دبلوم)، و"عماد.إ" (35 سنة-حاصل على دبلوم)، جميعهم يقيمون بإحدى قرى مركز إطسا، بأن "م.م.أ" (37 سنة-موظف )، بشركة الفيوم لصناعات السكر، ومقيم بقرية بمركز إطسا، استولى على 635 ألف جنيها، على فترات مختلفة.

واتهم الشاكون، المتهم، بأنه وعدهم باستثمار هذه الأموال في مجالات التجارة بالمواد البترولية، والخردة، والملابس، والأجهزة الكهربائية، مقابل عائد شهرى قيمته 15 % من قيمة المبالغ المودعة، واستيلائه عليها وامتناعه عن رد تلك المبالغ.

تمكنت مباحث الأموال العامة، بعد تقنين الإجراءات القانونية، من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بتلقى أموال من المجني عليهم وآخرين، وإعادة توزيعها على البعض منهم كأرباح، وأنه فى الآونة الأخيرة عجز عن ذلك أو إعادة رؤوس أموالهم لعدم تلقيه أية مبالغ من آخرين.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 2722 لسنة 2018  إداري مركز شرطة إطسا، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات