الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / أهم الأخبار

28 أبريل 2018
السبت 10:38 صباحاً كتب :: أسماء على بدر

الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق نشب فى جرار قطار بأبو قير

 الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق نشب فى جرار قطار بأبو قير
حريق - أرشيفية
img

سيطرت الحماية المدنية بالإسكندرية على حريق محدود بجرار بقطار أبو قير، حيث تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من العقيد مأمور قسم شرطة ثان الرمل، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بجرار قطار خط أبو قير، بمحطة قطار الظاهرية.

 

وانتقل مأمور وضباط القسم وضباط من الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وقوات من إدارة الحماية المدنية، وبالفحص، تبين نشوب حريق محدود بجرار القطار رقم 4077 المتجه من محطة أبو قير إلى محطة الإسكندرية، أثناء توقفه بالمحطة المشار إليها، وتم إخماده نتج عنه حدوث بعض التلفيات بالجرار واستأنف القطار رحلته متجاوزاً لمدة 30 دقيقة دون حدوث إصابات.

 

وبسؤال قائد القطار ث ا ع 46 سنة مقيم سيدى بشر قبلى دائرة قسم أول المنتزه أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الحريق نتيجة تسريب زيوت وارتفاع درجة حرارة ماكينة الجرار ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 4024 / 2018 إدارى قسم شرطة ثان الرمل وجارى العرض على النيابة.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات