الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

30 أبريل 2018
الاثنين 09:04 صباحاً كتب :: نيفين طه

تجديد حبس خفير شرع فى قتل زوجته بسبب خلافات بينهما بالقليوبية

 تجديد حبس خفير شرع فى قتل زوجته بسبب خلافات بينهما بالقليوبية
حبس - أرشيفية
img
جدد قاضي المعارضات بمحكمة قليوب، حبس خفير خصوصي 15يوما على ذمة التحقيقات، لشروعه في قتل زوجته بسبب خلافات بينهما. 
 
تلقي المقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم قليوب إخطارا من مستشفي قليوب بإصابة "ك.  ع" ربة منزل بجرح قطعى نافذ بالصدر، وتم تحويلها لمستشفى بنها الجامعى وحجزها للعلاج ولا يمكن استجوابها.
 
أخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية وانتقل اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وبسؤال شقيقها "محمد ع" بالمعاش اتهم زوجها "م ع م" خفير خصوصى بالتعدى عليها بالضرب بآلة حادة (سكين) محدثاً إصابتها المشار إليها  بسبب خلافات زوجية بينهما.
 
ونفاذا لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم، ونظرا للملاحقات الأمنية الكثيفة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك بسبب خلافات الزوجية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال قسم قليوب ملحقا للمحضر الأصلى وأحيل المتهم الي النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام، جددها قاضي المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات.
 
 
المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات