الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / أهم الأخبار

30 أبريل 2018
الاثنين 08:59 مساءً كتب :: محمد صابر - فاطمة طارق

الجنايات تعيد إدراج أبو تريكة ومرسي ووزراء حكومته في قوائم الإرهاب

 الجنايات تعيد إدراج أبو تريكة ومرسي ووزراء حكومته في قوائم الإرهاب
محمد أبو تريكة
img

أدرجت محكمة جنايات جنوب القاهرة نجم المنتخب الوطنى السابق محمد أبو تريكة والرئيس المعزول محمد مرسي وأسر قيادات جماعة الإخوان الإرهابية للمرة الثانية ضمن قوائم الكيانات الإرهابية التي أصدرت المحكمة قرارًا بشأنهم بناءً على طلب النيابة العامة والتي شملت 1529 إخوانيا.

 

وشملت القائمة: وزير الشباب الأسبق أسامة ياسين عبد الوهاب محمد، أسعد محمد أحمد الشيخة نائب رئيس ديوان الرئيس المعزول محمد مرسي، وأسرة القيادي الإخواني عصام العريان، ومن بينهم أسماء وسارة عصام الدين محمد العريان، ونجلة رئيس اتحاد علماء المسلمين أسماء يوسف عبد الله القرضاوى، وزير التموين الأسبق باسم كمال محمد عودة.

 

كما ضمت القائمة حفصة وسارة وعائشة وفاطمة الزهراء محمد خيرت سعد عبد اللطيف الشاطر من أسرة نائب المرشد جماعة الإخوان خيرت الشاطر، وخالد عدلي مصطفى إبراهيم القزاز سكرتير الرئيس المعزول محمد مرسي، ونجلة حسن مالك القيادى بجماعة الإخوان خديجة حسن عز الدين يوسف مالك، ورجل الأعمال صفوان أحمد حسن ثابت، القيادى الإخوانى محمد محمد إبراهيم البلتاجى عضو مكتب الإرشاد، ولاعب المنتخب الوطني السابق محمد محمد محمد أبو تريكة، والرئيس المعزول محمد مرسي عيسى العياط.

يذكر أن الجريدة الرسمية نشرت في عددها رقم 96 تابع (ج)، والصادر في 26 أبريل سنة 2018، قرار محكمة جنايات القاهرة، الدائرة رقم 25 جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى محمود عبد الغفار رئيس المحكمة، في الطلب المقدم من النيابة العامة المقيد برقم 5 لسنة 2018، بإدارج بعض الأشخاص على قائمتي الكيانات الإرهابية والإرهابيين.

يذكر أن اللاعب محمد أبو تريكة سبق إدراجه بقوائم الإرهاب بالرغم من مذكرة محكمة النقض التي أوصت برفعه من قوائم الكيانات الإرهابية.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات