الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

30 أبريل 2018
الاثنين 09:06 مساءً كتب :: شيماء المحلاوى

حجز كهربائي وعامل لحام في حريق المتحف المصري الكبير للتحريات

 حجز كهربائي وعامل لحام في حريق المتحف المصري الكبير للتحريات
حريق المتحف المصري الكبير
img

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بحجز عامل لحام وكهربائي 24 ساعة على ذمة التحريات، في واقعة حريق المتحف المصري الكبير.

 

وأجرت النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول تحقيقات موسعة حول الحريق، الذي نشب بالواجهة الخلفية للمتحف المصري الكبير بميدان الرماية.

 

وأشارت التحقيقات الأولية أن حريقا نشب بجزء من الواجهة الخلفية الخارجية للمتحف، والتهمت النيران مساحة من السقالات الخشبية الخاصة بأعمال إنهاء التوضيبات وامتدت إلى "الفوم" العازل، والذي ساهم في سرعة اشتعال النيران.

وأفادت تحريات مباحث الهرم الأولية أن الحريق نشب على مساحة 30 في 40 مترا، ولم يمتد إلى داخل المتحف، ولم يسفر عن أية خسائر أو إصابات بين العمال أو رجال الإطفاء، وأفادت التحريات الأولية أن النيران اندلعت بسبب تطاير "شرر" من إحدى صواريخ اللحام التي يستخدمها العمال امتد إلى "الفوم" العازل.


وأمرت النيابة بانتداب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء عمليات المعاينة والفحص ورفع عينات من آثار الحريق، وانتقل الخبراء إلى موقع الحريق لإجراء المعاينات اللازمة، وكلفت النيابة الخبراء بكتابة تقرير واف حول أسباب الحريق، ونقطة بدايته ونهايته ومساحته، والتلفيات التي تسبب بها، كما طلبت النيابة برئاسة محمد خالد مدير نيابة الحوادث تقريرا من الحماية المدنية حول الحريق وبداية انتشاره والفترة التي تم بها إخماد النيران، وما إذا كانت هناك مواد مساعدة للاشتعال من عدمه.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات