الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

30 أبريل 2018
الاثنين 09:14 مساءً كتب :: محمد احمد

مباحث الوادي الجديد تكثف جهودها لإعادة طفل لأسرته

مباحث الوادي الجديد تكثف جهودها لإعادة طفل لأسرته
الطفل زياد عماد عبد الله
img

كثفت مباحث الوادي الجديد، اليوم الاثنين، جهودها لإعادة طفل تغيب عن منزل أسرته بأحدي قرى مركز الداخلة.

تلقي اللواء عبد الرحمن شحاتة القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد عصام مهني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بإختفاء طفل 7 أعوام، عن أسرته بقرية غرب الموهوب بالداخلة.

وتبين تحرير عماد عبد الله، مزارع من قرية غرب الموهوب، بمركز الداخلة، لمحضر رسمي بقسم شرطة الداخلة عن اختفاء نجله "زياد" 7 سنوات، منذ 3 أيام وتغيبه عن المنزل.

وكثفت مباحث قسم شرطة الداخلة بقيادة الرائد أحمد فراج، رئيس مباحث القسم، تحرياتها عن واقعة اختفاء الطفل وتبين تغيبه أثناء تواجده بجوار والده في قطعة أرض زراعية بالقرية ولا توجد أي شبهة جنائية.

وكشف محضر الواقعة، عدم اتهام والد الطفل لأحد والتسبب في تغيبه عن منزل وعدم وجود أي خلافات مع أحد يحتمل أن تكون وراء اختفائه.

ونشرت مباحث قسم شرطة الداخلة صورة الطفل من خلال نشرات أمنية جري توزيعها علي مستوي الجمهورية بالتنسيق مع إدارة الأمن العام، كما وزعت صورة الطفل علي الأكمنة الثابتة والمتحركة بنطاق المحافظة وخارجها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات