الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

30 أبريل 2018
الاثنين 09:18 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

تجديد حبس رئيس تحرير موقع مصر العربية 15 يومًا

تجديد حبس رئيس تحرير موقع مصر العربية 15 يومًا
عادل صبري
img

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس عادل صبري رئيس تحرير موقع مصر العربية الإلكتروني، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان، والتحريض على التظاهر وإذاعة أخبار كاذبة.

وكانت معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني، أكدت أن عادل صبري 56 عامًا، يدير موقعًا إلكترونيًا تحت مسمى موقع مصر العربية الإلكتروني دون ترخيص بالمخالفة للقانون.

وبتقنين الإجراءات استهدف الموقع المشار إليه الكائن بدائرة قسم شرطة الدقي في الجيزة، وألقي القبض على المذكور، بتهم إدارة الموقع بالمخالفة للقانون الخاص بتنظيم الاتصالات ورفع المحتوى على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" دون ترخيص من خلال إحدى الشركات، ومخالفة القانون الخاص بتراخيص المحال العامة والمنشآت التجارية، وإدارة المنشأة محل الفحص دون ترخيص وتم التحفظ على مقر الشركة وداخلها 38 جهاز حاسب آلي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات