الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بلاد برة

19 أغسطس 2014
الثلاثاء 08:34 مساءً كتب :: أ ف ب

مقتل طفلة وإمراة وإصابة 16 آخرين في غارة إسرائيلية على منزل بغزة

مقتل طفلة وإمراة وإصابة 16 آخرين في غارة إسرائيلية على منزل بغزة
غزة
img

 

 

قتلت طفلة وامراة كما اصيب 16 اخرون في غارة جوية اسرائيلية على منزل في مدينة غزة مساء الثلاثاء، بحسب ما اعلنت وزارة الصحة في غزة.

 

وقال أحد شهود العيان ان طائرات الـ”ا ف 16″ الاسرائيلية اطلقت ثلاثة صواريخ على الاقل على منزل عائلة الدلو المكون من عدة طبقات في حي الشيخ رضوان ما ادى الى وقوع العديد من الاصابات والقتلى، وهذه اول غارة تسفر عن مقتل فلسطينيين منذ توقف القتال في اغسطس بعد تهدئة مؤقتة بينما يواصل المفاوضون مجددا مباحثاتهم غير المباشرة في القاهرة.

 

وتجدد القصف الاسرائيلي على قطاع غزة بعد أن أمر “نتانياهو” الجيش بالرد بعد سقوط ثلاثة صواريخ اطلقت من قطاع غزة على منطقة بئر السبع جنوب اسرائيل الثلاثاء خلال التهدئة، بحسب ما اعلن مسؤول حكومي اسرائيلي.

 

وعلى اثر ذلك شنت المقاتلات الحربية الاسرائيلية سلسلة غارات جوية على قطاع غزة اسفرت عن جرح ثمانية فلسطينيين على الاقل بحسب ما ذكر “اشرف القدرة” المتحدث باسم اوزارة الصحة بغزة قبل مقتل الطفلة والامراة واصابة 16 اخرين بجروح.

 

وكان الفلسطينيون والاسرائيليون توصلوا مساء الاثنين الى اتفاق يقضي بتمديد وقف اطلاق النار في قطاع غزة لمدة 24 ساعة اضافية لاستكمال مباحثات غير مباشرة الهدف منها التوصل الى هدنة دائمة.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات