الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / مخدرات

08 مايو 2018
الثلاثاء 01:09 مساءً كتب :: عماد عرفة

جمارك سفاجا تحبط محاولة تهريب نصف مليون قرص مخدر داخل شحنة برتقال

 جمارك سفاجا تحبط محاولة تهريب نصف مليون قرص مخدر داخل شحنة برتقال
صورة معبرة عن الخبر
img
تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا، برئاسة مدحت رجب أحمد مدير عام جمارك سفاجا، بالتنسيق مع إدارة الفحص بالأشعة، وإدارة مكافحة التهرب الجمركى، وإدارة الأمن الجمركى، ومباحث ميناء سفاجا، من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها طبقا لجداول قانون المخدرات.
 
بناءا على المذكرة المشتركة المقدمة من يوسف محمد مدير إدارة الفحص بالأشعة، وإدارة الصادر بسفاجا، ومباحث الميناء، بالاشتباه فى وجود أصناف مخالفة لم يتم الإقرار بها ضمن مشمول شاحنة 70678/1593 مصرية بيان الجمركى صادر نهائى رقم 8670 لسنة 2018 باسم شركة للتصدير، والصنف المصدر طبقا للمستندات 3700 طرد برتقال مصرى مصدرة للسعودية.
 
تم تشكيل لجنة من هشام العدوى مدير إدارة مكافحة التهرب الجمركى، وعبدالصبور مبارك، ورفعت وليم، وإبراهيم محمد حسن مأمورى الحركة، و جودة محمد بجهاز الفحص بالأشعة، وعبدالعزيز زيدان رئيس قسم مكافحة التهرب الجمركى، وحسن عيد، وأحمد عبدالرحيم، ومحمود أحمد بالأمن الجمركى، لمعاينة الشاحنة.
 
وتبين وجود 6 بالتات بآخر الحاوية بداخلها 334 ألفا و500 قرص أبيض وأصفر اللون "كيبتاجون"  و10 آلاف قرص أحمر (ترامادول)، وبلغت التعويضات المستحقة 104 ملايين و50 ألف جنيه، فقرر مدحت رجب أحمد مدير عام جمارك سفاجا، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر ضبط جمركى  والتحفظ على المضبوطات، وإخطار الجهات المختصة.
 
المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات