الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بعيدا عند الحوادث

23 نوفمبر 2021
الثلاثاء 05:22 مساءً كتب :: ماهر بدر

البورصة المصرية تدرج شركة جديدة احدي شركات فيرست كابيتال الاماراتية

البورصة المصرية تدرج شركة جديدة  احدي شركات
أحمد آل علي
img

أعلن أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي "لفيرست كابيتال للاستثمار" اليوم  في تصريحات صحفية، أن فيرست كابيتال بصدد إدراج إحدى الشركات المملوكة  لها في البورصة المصرية التي شهدت انتعاشاً ملموسًا وتعافيًا متسارعا بفضل الجهود التى  تبذلها الحكومية المصرية الحكومية لتهيئة مناخ الإستثمار وجذب المزيد من المستثمرين للسوق المصرية ، من خلال تصحيح وتعديل الإجراءات التي تدفع المستثمرين لضخ مزيد من الإستثمارات في السوق المصرية، مؤكدًا أن السوق المصرية سوق واعدة وتتمتع بتنوع كبير مما جعل منها هدفًا استراتيجيًا لنا.

من جانبه صرح الدكتور/ بلال عامر، المدير التنفيذي "لفيرست كابيتال" أن المجموعة تستهدف السوق المصرية، وتبحث عن  فرص التصنيع الغذائي داخل مصر لما تمتلكه من مقومات اقتصادية متمثلة في موقعها الجغرافي الاستراتيجي، وموانئها الممتدة على البحرين الأبيض والأحمر، فضلا عن سهولة الإجراءات الحكومية المتعلقة بإقامة المصانع وتشغيلها، ووفرة المواد الأولية التي تدخل في التصنيع الغذائي، مشيرًا  الى أن " فيرست كابيتال" على وشك عقد مع إحدى المصانع الغذائية المتطورة في إحدى دول أمريكا الجنوبية لإقامة مصنع في مصر من أجل تلبية احتياجات السوق المحلية، والطلب المتزايد على التصدير إلى دول الشرق الأوسط وأفريقيا ودول أوروبا وآسيا.

جدير بالذكر أن مجموعة "فيرست كابيتال للاستثمار" هى إحدى الشركات الإمارتية الرائدة فى إدارة الإستثمار وريادة الأعمال، ومقرها الرئيسي في إمارة دبي، وتمتلك العديد من الإستثمارت في الأسواق الأوروبية والأسيوبة بالإضافة إلى أسواق الشرق الأوسط، وتعمل في مجال التكنولوجيا المتقدمة، والتجارة والصناعة والرعاية الصحية والتطوير العقاري.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات