الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

23 نوفمبر 2021
الثلاثاء 09:17 مساءً كتب :: مروة جالي حسن

بيان عاجل وطلبات إحاطة لسرعة إزدواج طريق أسيوط – الخارجة في الوادي الجديد

بيان عاجل وطلبات إحاطة لسرعة إزدواج طريق أسيوط – الخارجة في الوادي الجديد
أرشيفية
img

أعلن النائب أحمد العقاطي، عضو مجلس النواب عن دائرة محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن تقديم نواب محافظتي أسيوط والوادي الجديد، بيانًا عاجلًا وطلبات إحاطة لمجلس النواب، لسرعة مناقشة مشكلة تكرار الحوادث المرورية بطريق الخارجة – أسيوط، وذلك بعد الحادث المأساوي الذي شهده الطريق منذ 3 أيام وراح ضحيته 7 أشخاص.

 

وأكد العقاطي، أن النواب طالبوا المجلس بسرعة إحالة طلب الإحاطة إلى اللجنة النوعية المختصة لمناقشة موضوعه في حضور مسؤولي وزارة النقل والمواصلات، لسرعة بحث سبل تنفيذ مطلب جماهير الوادي الجديد في إزدواج الطريق بسبب تكرار الحوادث عليه.

 

ولفت العقاطي، إلى أن نواب المحافظة ومحافظة أسيوط يبذلون حاليًا قصارى جهدهم للتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ مطلب أبناء المحافظة المتمثل في إزدواج الطريق؛ للحد من الحوادث التي تقع عليه في ظل أن الطريق يحصد بشكل شبه يومي أرواح المسافرين عليه، مشددًا على أن هذا الحادث المأساوي لن يكون الأول ولن يكون الأخير ما لم نتحرك عاجلًا لإتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من الحوادث عليه.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات