الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

24 ديسمبر 2021
الجمعة 11:47 صباحاً كتب :: مروة حسن

مارك لطفي يؤكد صحة موقفه

أرشيفية
img

بالنسبة لما يتردد عن رفضنا للصلح أو عدم جديتنا  فهو غير صحيح بالمرة فنحن الطرف الذي طرحه عدة مرات بل العجيب انه قد تم الصلح بالفعل بواسطة الأستاذ المحترم محمد حفظي والموثوق فيه من الجميع و بعد أن تم الصلح بموافقة الأطراف و سعدنا به و بل وقعنا عليه و بعد موافقة الأطراف تراجعوا فيه و بعدها إستمروا في رفع القضايا الممتالية ضدنا و لم نقم نحن برفع أي قضايا من طرفنا تماماً .

 

 و العجيب أيضاً أن المحكمة  بنفسها طرحت الصلح حيث  ليس هناك أي جدوي و لا سبب للنزاع أصلاً و نحن الطرف الذي وافق علي الصلح ولكن للأسف أستمر الطرف الآخر في رفضه لكل أشكال الصلح

و كيف نقول أن وسطاء علي مستوي  من ذكرناهم من شركاء محترمين و المشهود لهم لم يكن صلحها جادا ..أو أن صلح المحكمة بنفسها  لم يكن جادا ؟ هل يعقل ؟!

 

و نؤكد الفيلم قانونياً أصلاً غير متوقف بالمرة و الإدعاء أنه متوقف غير صحيح و من الطبيعي حين يرفع احد الاطراف قضايا متتالية علي أحد شركاء (أي علينا ) و يفتعل مجموعة نزاعات ، أن يتوقع ان يكون له آثر سلبي علي الفيلم في المستقبل و لكننا صبرنا و إحتملنا رفعهم للقضايا المتتالية ضدنا في صمت لمدة عام كامل و نستلم ملف قضية تلو الأخري ضدنا و لم نستخدم السوشيال الميديا تماما حفاظا علي سمعة الفيلم و مصلحته ولم نرفع أي قضايا من طرفنا تماماً حتي الآن حتي لا نزيد النزاع نزاعا و لأن هذا أيضاً ليس أسلوبنا بالمرة  وأما عن الإخطارات و التي أرسلناها للتحذير أن ذلك مضر لمستقبل الفيلم او قد يوقفه فهي إخطارات من أنه قد يقع ضرر علي الفيلم من إستمرار النزاع و استمرار رفع القضايا ضدنا و هذا ليس لها أي آثر قانوني علي عرضه و بالتالي فالفيلم ليس له مانع قانوني تماما لعرضه و نعلن و نؤكد مرة أخري لازالت يدنا ممدودة بالصلح أمام الجميع حتي اليوم و أليس هذا هو الحل الأمثل ؟

 

نحن لا نميل لمشاركة الأوراق الرسمية علي الإنترنت و لكن علي سبيل المثال لا الحصر مرفق الجواب الرسمي لتصريح التصوير و هو المقدم إلي وزارة الداخلية رأسا.

 

 و هو يحتوي علي لوحة العمل حينها و لمن لا يعرف تلك اللوحة الرسمية بأسماء العاملين والتي تستلمها الدولة و النقابة و رقابة المصنفات وو للعلم أيضاً تلك اللوحة يتم التعديل فيها أول بأول أو الإضافة بحسب الحاجة و تدفع الرسوم لذلك علي مدار الفيلم حتي تسليمه  كنسخة نهائية للترقيب الأخير .

 

فيتبين من المستند المؤرخ في يناير ٢٠١٩ أي قبل التصوير بشهرين ، أنه عند إستخراج التصريح للتصوير كتب فيه إسم أحد المؤلفين في خانة سيناريست الفيلم .

 

و أن فيج ليف مذكورة في خانة الإنتاج و لاوجود لإسمي في خانة التأليف علي الإطلاق و لايعقل لعاقل أبداً أن يوضع في تلك الخانة .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات