الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

20 أغسطس 2014
الأربعاء 06:12 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

رفض استئناف النيابة علي قرار اخلاء سبيل نجل محمود غزلان ونجل شقيقة الشاطر

رفض استئناف النيابة علي قرار اخلاء سبيل نجل محمود غزلان ونجل شقيقة الشاطر !
خيرت الشاطر
img

صدر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة اليوم الاربعاء قرار برفض الاستئناف المقدم من النيابة العامة، على قرار إخلاء سبيل كل من ياسر محمود غزلان سبيل كل من "ياسر" (31 سنة) مهندس، نجل محمود غزلان، القيادى الاخوانى و نائب المرشد العام للإخوان،نجل شقيقة المهندس خيرت الشاطر النائب الأول للمرشد وصديقه "أشرفعبد المنعم " بكفالة 3الاف جنيه لكل منهم. وتأييد القرار السابق بإخلاء السبيل .


وكانت نيابة أول أكتوبر ، برئاسة محمد حسن وكيل النيابة، قررت إخلاء سبيل المتهمين لعدم ثبوت الادلة ضدهم. 
وترجع أحداث القضية إلى الشهر الماضى عندما تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم أثناء استقلالة سيارة هو وصديقه، وأثناء مرور قوة أمنية اشتبهت القوة في السيارة وحاصرتها وبسؤال المتهم تبين أنه نجل القيادى الاخوانى محمود غزلان، وبتفتيش السياره عثر بها على حقيبة تحتوى على 21700 جنيه، وتى شيرتات عليها شارات رابعة.

وبمواجهته امام النيابة انكر التهم المنسوبة اليه، وأسندت النيابة للمتهم تهم اثارة الشغب والبلطجة، والانضمام إلى جماعة إرهابية، وتنظيم مظاهرات بدون تصريح من وزارة الداخلية وتمويل الجماعة، وقطع الطريق العام، والتعدى على قوات الأمن، وتعطيل الدستور والنظام. 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات