الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

23 ديسمبر 2013
الاثنين 02:40 مساءً كتب :: وليد ابو عقيل

شرطة المخدرات تداهم مصنع متخصص في تصنيع وترويج الاقراص المخدرة

 شرطة المخدرات تداهم مصنع متخصص في تصنيع وترويج الاقراص المخدرة
صورة معبرة عن الخبر
img

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتصنيع وترويج العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية وبحوزته 345 ألف قرص مخدر قبل ترويجها على عملائه.
جاء هذا فى إطار جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لملاحقة العناصر الإجرامية النشطة بالإتجار وترويج المواد المخدرة، فقد أكدت تحريات الإدارة قيام " عبدالعظيم . ى . ع " مواليد 1978، ومقيم محافظة المنيا، بمزاولة نشاطه الإجرامى فى تصنيع وترويج العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية.
وعقب تقنين الإجراءات القانونية وإتخاذ كافة التدابير الأمنية تم ضبط المتهم المذكور حال تواجده بمخزن مستأجر خاص به ببندر المنيا، وضبط بحوزته ( 345 ألف ) قرص مخدر، وكمية كبيرة من أدوية خاصة بالتأمس الصحى الممنوع تداولها، و( 4 ) معدات خاصة بتصنيع وتغليف العقاقير المخدرة، وهاتف محمول، ومبلغ مالى.
وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار, والمبلغ المالى من حصيلة تجارتهما غير المشروعة

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات