الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / بلاد برة

21 أغسطس 2014
الخميس 05:45 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

القنصل الأمريكي: ثورة 30 يونيو ليست انقلابًا وبلادي تدعم السيسي

القنصل الأمريكي: ثورة 30 يونيو ليست انقلابًا.. وبلادي تدعم السيسي
صورة معبرة عن الخبر
img

 

 

 

 

قال القنصل العام الأمريكي بالإسكندرية، دانيال رايت، إن الولايات المتحدة الأمريكية «تقر بأن ما حدث في 30 يونيو ثورة وليس انقلابًا»، مشيرا إلى أن بلاده «كانت تدعم الرئيس المعزول، محمد مرسي، لأنه جاء باختيار الشعب المصري وعن طريق انتخابات نزيهة، وأنها الآن تدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ للسبب نفسه».
وأضاف القنصل الأمريكي، أثناء زيارة خاصة لصديقه الدكتور طارق العبسي، أحد الأساتذة بواحدة من الجامعات الأمريكية، ويطقن دسوق في كفر الشيخ، الخميس، أن «الإرهاب موجود في كل مكان، وليس في مصر فقط، وأن الدستور الأمريكي يحاربه، وأن هناك تعاونا أمريكيا كبيرا لإنهاء المشكلة الخاصة بحماس وفلسطين والحرب مع إسرائيل، دون انحياز لدولة على حساب أخرى».
وكانت زيارة القنصل العام الأمريكي بالإسكندرية أحدثت جدلا بين المواطنين بمدينة دسوق، ورفض اللواء أحمد بسيوني زيد، رئيس مركز ومدينة دسوق، إعطاء تعليماته بفتح قاعة حديقة الأسرة والطفولة له، ولم يستقبله قائلا: «لو كان صعد لمكتبي لرحبت به بصفة شخصية إلا أنه توجه لحديقة الأسرة والطفولة مباشرة، ولم يصدر المحافظ تعليمات باستقباله «لأنها زيارة خاصة به بدعوة من أحد أصدقائه».

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات