الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / حوادث المشاهير

22 أغسطس 2014
الجمعة 01:50 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

زعزوع يتلقى اتصالا هاتفيا من محلب لبحث تداعيات حادث شرم الشيخ

زعزوع يتلقى اتصالا هاتفيا من محلب لبحث تداعيات حادث شرم الشيخ
صورة معبرة عن الخبر
img

 

 

أ ش أ

 

 

 

 

تلقى وزير السياحة هشام زعزوع إتصالا هاتفيا صباح اليوم من المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لمناقشة وإتخاذ التدابير الفورية لمواجهة تداعيات الحادث المؤسف الذي وقع صباح اليوم الجمعة , والذي راح ضحيته عدد من المصريين وذلك في إطار الاتصالات المكثفة التي يقوم بها رئيس مجلس الوزراء بالعديد من الوزراء والمسئولين .
وشدد زعزوع فى تصريح صحفي إن رئيس الوزراء أكد خلال إتصاله بوزير السياحة على عزم الحكومة على إتخاذ عدد من القرارات الهامة والمؤثرة للحد من ظاهرة حوادث الطرق خلال الايام القليلة القادمة , مكلفا زعزوع بمتابعة الموقف على مدار الساعة , وضمان تقديم الرعاية الكاملة لجميع ضحايا الحادث الاليم والعمل على منع تكرار مثل هذه الحوادث .
وأعرب وزير السياحة عن خالص عزائه لاسر ضحايا الحادث المروري من أبناء الوطن , متمنيا الشفاء العاجل للمصابين .
وأشار زعزوع إلى أن المركبات التي تضمنها الحادث المروري المؤلم غير سياحية وأنما تتبع شركات نقل , مطالبا كافة وسائل الاعلام المحلية والعالمية خاصة بتوخي الدقة والحيادية في سرد وطرح الاخبار والبيانات , مضيفا أن الحكومة شكلت غرفة عمليات على أعلى مستوى لمتابعة الحادث وتداعياته وأن هناك اتصالات مكثفة بين الوزارة ومحافظة جنوب سيناء ومكتب وزارة السياحة بشرم الشيخ لمتابعة الموقف .

 

 

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات