الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / أهم الأخبار

22 أغسطس 2014
الجمعة 02:48 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

10 آلاف جنيه للمتوفي و4 للمصاب والي: مضاعفة تعويضات أسر المتوفين والمصابين في حادث جنوب سيناء

10 آلاف جنيه للمتوفي و4 للمصاب.. والي: مضاعفة تعويضات أسر المتوفين والمصابين في حادث جنوب سيناء
صورة معبرة عن الخبر
img

 

 

 

 

 

 

 

أ ش أ


أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مضاعفة التعويضات المقررة لأسر المتوفين والمصابين في حادث تصادم حافلتين بطريق شرم الشيخ، في محافظة جنوب سيناء، لتصبح 10 آلاف جنيه، بدلًا من 5، لأسرة المتوفي، و4 آلاف للمصاب.
وأضافت الوزيرة، في تصريحات لها اليوم الجمعة، أن الوزارة فتحت مراكز الإغاثة والاستشفاء التابعة لها فى جنوب سيناء، لاستضافة أهالي المصابين، حتى يتمكنوا من أن يبقوا بجانب أبنائهم المصابين في مستشفى شرم الشيخ الدولي، وعددهم 17 مصابًا، وكذلك أهالي المتوفين، حتى حصولهم على تصاريح الدفن الخاصة بذويهم.
وأشارت، إلى أن الجثامين في مستشفى الطور، وأن النيابة انتهت من التصريح بالدفن لـ 16 جثة.
وأوضحت، أن فريق وزارة التضامن والهلال الأحمر، كان من أول الفرق الإغاثية التى وجدت عقب وقوع الحادث.
وأشارت، إلى أن الوزارة لا تمنح التعويضات لأسر المتوفين، بديلًا عن ذويها المتوفى، ولا المصابين، عوضًا عن إصابتهم، ولكنها تصرف لهم مبلغُا ماليًا بسيطًا يعينهم على تدبير أمورهم بشكل مؤقت، ويمكن لأسر المتوفين التى فقدت عائلها، أو أصبحت من الحالات التى تستحق معاش الضمان الاجتماعي، كما حددها القانون، أن تتقدم للوزارة، وستدرس حالاتها بكل عناية.
ونعت الوزيرة المتوفين، وأعربت عن خالص عزائها لأسرهم، داعية الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما تمنت الشفاء العاجل للمصابين.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات